مزيل العرق وخطره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مزيل العرق وخطره

مُساهمة من طرف ملكة الحب في السبت سبتمبر 04, 2010 10:21 am

مزيل العرق وخطره
السلام عليكم
مشاركاتي قليلة لكني دوما معكم اليكم هذا الموضوع الهام
في محاضرة طبية حول سرطان الثدي قام بها " تيري بيرك" بالدعم من "دان سوليفان وفي أثناء فترة الأسئلة والأجوبة تم طرح سؤالا عليه :" لماذا أغلب الإصابات في سرطان الثدي تكون قريبة من الإبط ؟ لم يكن بالإمكان الإجابة على ذلك السؤال في نفس اللحظة ولكن بعد مرور ايام , وصل رد رسمي على هذا السؤال تم نشره في النشرات الطبية .

والاجابة كانت بان مزيلات العرق قد تسبب امراض مميتة . وان العامل المؤدي الى نشوء سرطان الثدي هو بعض هذه المنتجات المضادة. ان التركيز للسموم في الخلية يؤدي الى تغيير احيائي فيها , ومعظم المستحضرات المستخدمة للتخلص من العرق هي عبارة عن مواد تمنع التعرق مع معطر للرائحة , لذلك عليكم تذهبوا الى منازلكم وتفحصوا ما لديكم , فاذا كان معطر رائحة فلا باس , اما مضاد للعرق , فهو ضار جدا .





إن عمل مضادات العرق هو منع خروج هذه السموم وهي بالتالي لا تذهب بفعل السحر وانما يحتفظ بها الجسم بالعقد الليمفاوية تحت الإبط . هنا بالضبط تكون بداية سرطان الثدي وبالتالي فالرجال أقل تعرضا له لأن هذا المضاد يعلق بالشعر فلا يكون موضعاً على الجلد مباشرة بينما النساء وخاصة بعد ازالة الشعر مباشرة يكون خطر امتصاصه أكبر ومنعه للتعرق أقوى .

إن التركيز للسموم في الخلية يؤدي إلي تغيير إحيائي فيها ... ومعظم المستحضرات المستخدمة للتخلص من التعرق هي عبارة عن مواد تمنع التعرق مع معطر للرائحة لذلك عليكم أن تذهبوا إلي منازلكم وتفحصوا ما لديكم فإذا كان معطر رائحة فلا بأس , أما مضاد تعرق , فهو ضار جدا ...



ملاحظه هامة : النوع الخطير يكون مكتوب عليه Unti-perspiration أي مضاد للتعرق , أما النوع الذي لا ضرر فيه يكون مكتوب عليه Deodorant أي مزيل للرائحة .






تحياتي ملكة الحب

ملكة الحب
عضو جديد
عضو جديد

انثى الاسد عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى