مجموعه من اخبار الممثلين المصريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مجموعه من اخبار الممثلين المصريين

مُساهمة من طرف صبوحه في السبت أغسطس 21, 2010 9:28 pm

بعدما خلعت زوجها في المحكمة

الفنانون يشاركون هالة صدقي فرحتها.. بالطلاق!

في سابقة هي الاولى من نوعها، دعت الفنانة هالة صدقي زملاءها الفنانين لمشاركتها الفرحة بحصولها على الطلاق، بعد صراع دام عشر سنين مع زوجها الذي كان يصر على عدم طلاقها وابقائها (لا معلقة ولا مطلقة) طوال تلك المدة، الى أن بدأت المحاكم المصرية بتطبيق قانون (الخلع) الذي يمنح المرأة حق الطلاق من زوجها مقابل التخلي عن حقوقها وان ترد اليه المهر الذي دفعه عند الزواج.

غنى في هذا الحفل الغريب محمد فؤاد ومحمد منير اللذين قدما التهاني لهالة صدقي بطلاقها السعيد لكن لم يجرؤ احد على سؤالها عن حقيقة سنها، وان كان من المعروف انها في النصف الثاني من العقد الرابع.. او في مطلع العقد الخامس.



زواج شيرين سيف النصر ومدحت صالح مازال مفاجأة مرفوضة

تفاجأ الوسط الفني بخبر زواج المطرب مدحت صالح بالفنانة شيرين سيف النصر التي اكدت أن كل شيء حصل سريعاً في علاقتهم التي لم تكن تتجاوز الصداقة والاعجاب اذ انني ـ تقول شيرين ـ كنت من اشد المعجبات بصوت مدحت صالح وهو كذلك كان معجباً جداً بشكلي وادواري التي لعبت دور البطولة فيها.

وتضيف: فؤجئت بردود الافعال الكبيرة ولا سيما من قبل الجمهور الذي لم يتقبل البعض منه هذا الخبر فضلاً عن أن البعض انتقد الحفل البسيط الذي اقمناه ليلة الزفاف عليه قررنا اقامة حفل واسع بعد عودتي من لبنان بعد أن اودي دوري في مسرحية (بودي جارد) امام الممثل عادل امام والتي يستمر العرض فيها لمدة اسبوعين في لبنان، وبعد أن ينهي مدحت (بروفات) مسرحيته الجديدة (طوقيعوا).

ومن الجدير بالذكر أن زواج مدحت صالح يعد الخامس في حياته بعد زواجه من الفنانة سمية الالفي ولاسيما أن سمية انجبت منه ولداً وبنتاً هما (ادهم وهانيا) الا أن مدحت اكد انه لم يشعر بسعادة مع أي من زوجاته السابقات كما يشعر الان مع شيرين.





حادث سيارة كشف زواج احمد زكي و(ماء النار) كشف زواج الهام شاهين
================================================== =
تعددت الاسباب والنتائج واحدة، زواج في السر وطلاق في العلن، هذا هو حال الزواج عند بعض الفنانين والمشاهير، واذا كان لكل زيجة وضعها الخاص وظروفها فان قطف زهور النساء وجمع اموال الرجال هو القاسم المشترك بين كثير من تلك الزيجات، الا أن هناك حالات اخرى يحتم فيها الوضع الاجتماعي بقاءها سراً، وفي هذا التحقيق نبحر في عوالم الزواج السري عند الفنانين لنكتشف مآسيه وما يسببه من نهايات بعضها مؤلم وبعضها دام.

يسرا.. وانتظار الفرصة
===============
من احدث الزيجات التي تم الكشف عنها لكنها مازالت مستمرة زواج الفنانة يسرا بخالد الابن الاكبر لاسطورة الكرة المصرية الراحل صالح سليم، هذه الزيجة بدأت سراً وبعيداً عن عيون الصحافة ووسائل الاعلام لاسباب خاصة كما تقول يسرا. فهذه حياتها وليس مسموحاً لاحد اقتحامها لذلك فضلت عدم الاعلان عن الزواج وهذا كل مافي الامر. اما المقربون من يسرا فقد اكدوا انها لم تجرؤ على اعلان الزواج الا بعد وفاة صالح سليم والد زوجها، مع انها اكدت علمه بامر الزواج، اضافة الى انها لم تكن تفارقه في اثناء مرضه الاخير. وقد تردد أن صالح سليم وافق على زواج ابنه بيسرا قبل ست سنوات شريطة عدم الاعلان عن هذا الزواج.

الهام شاهين كادت تفقد وجهها
==========================
درس قاس تلقته الهام شاهين بسبب زيجة بدأت سرية وانتهت بمحاولة تشويه وجهها بـ(ماء النار).

بدأت القصة عقب انفصال الهام عن زوجها المنتج السينمائي د. عادل حسني، وبما انها لم تقو على الحياة من دون رجل، فقد ارتبطت عاطفياً برجل اعمال لبناني يدعى عزت قدورة واستمرت قصة الحب ثلاث سنوات، انتهت بموافقة الحبيب على الزواج بها شرط أن تظل الزيجة سرية منعاً للمشكلات التي قد تعصف بمصالحه في لبنان بسبب زوجته وصهره، وبالفعل تم الزواج سراً في منتصف شهر شباط 1996 ولم يدم سوى ثلاثة شهور فقط بمعدل شهر واحد عن كل سنة حب، وعندما اصرت الهام على ضرورة اعلان الزواج زاد اصرار الزوج على بقاء الوضع على ماهو عليه، وامام اصرار الهام ورفضه كان الحل هو الانفصال، لكن الزوج لم يكن يرغب في هذه النهاية فطارد الهام في كل مكان ووصل الامر الى تهديدها اكثر من مرة، وبعد أن فشل في استعادتها مرة اخرى قرر الانتقام منها، وفي ليلة عيد ميلادها استأجر عزت احد الاشخاص وكلفه بالقاء ماء النار (حامض الكبريتيك المركز) على وجه الهام، ولكن لحسن حظها تم ضبط هذا الشخص قبل ارتكاب الجريمة، وهكذا تحول زوجها السري الى العلانية مصحوباً بفضائح ومحاضر شرطة، وكانت الخاتمة في قاعات المحاكم.

سر احمد ونجلاء
==============
منذ انفصاله عن الراحلة هالة فؤاد لم يرتبط اسم احمد زكي بأية قضية نسائية باستثناء زواجه السري بالنجمة نجلاء فتحي، وكانت علاقتهما قد بدأت بقصة حب عنيفة شهدت النوادي الليلية بشارع الهرم بعض فصولها، حيث كانا يسهران هناك الى اوقات متأخرة وعندما قررا الزواج وكالعادة كان سرياً سافرا الى الاسكندرية لقضاء شهر العسل بعيداً عن كل العيون، لكن القدر شاء أن يكشف ما اراد النجمان اخفاءه، اذ انقلبت بهما السيارة في الطريق الى الاسكندرية وتم نقلهما الى احد مستشفيات الدقي بعد اصابة نجلاء في عنقها وبرضوض مختلفة في انحاء جسمها، فيما اصيب احمد بكسور في عظام الصدر.. وعلى سرير المستشفى اعترف النجمان بأنهما تزوجا سراً.

وحادث مدبر لشريهان
===================
حادث سيارة اخر كشف زيجة سرية بين النجمة شريهان ورجل الاعمال حسام ابو الفتوح، الحادث كان معقداً ولم يفهم احد منه شيئاً، وبعد فترة تكشفت ابعاده، اذ كانت الصحف قد نشرت خبر انقلاب سيارة الفنانة شريهان التي كانت في داخلها مع رجل الاعمال حسام ابو الفتوح، واعتقد الجميع وقتئذ أن الامر لايتعدى المسائل الاعتيادية في الحوادث المرورية. لكن بعد فترة طويلة كشفت اعتماد خورشيد في كتابها الاخير أن زوج شريهان السابق كان وراء الحادث بعد أن وصلته انباء عن زواج شريهان بحسام سراً.

فيفي عبده تضرب الرقم القياسي
============================
فيفي عبده من الفنانات اللاتي ضربن الرقم القياسي في عدد الزيجات السرية، وقد بلغ عدد الزيجات التي اعترفت بها فيفي ست زيجات، اما غير المعلنة فلا احد يعلم عددها، الطريق أن فيفي عبده رفضت أن تسميها زيجات سرية وقالت انها زيجات عرفية لكنها شرعية.



ممثلة الاغراء الاولى في مصر
=====================
وفاء عامر.. انا سعيدة لترك الفن من اجل رجل يرضى بي زوجة!!
=================================================
اكدت الممثلة المصرية وفاء عامر انها مستعدة لترك الفن من اجل رجل يرتبط بي بشرط أن يقدر الحياة الزوجية ويقدسها.. واضافت أن الارتباط والزواج بالنسبة لي شيء اساسي وضروري، ولكن المشكلة انني عندما ارتبط أن يكون ارتباطي بالزواج ارتباطاً دائماً ومستمراً وليس زواجاً ينتهي من اول مشكلة قد تحدث وانا عن نفسي احب الجو العائلي والبيت والاسرة، وكما قلت مستعدة للتضحية بأي شيء في الدنيا ومن ضمن ذلك الفن على أن احظى بحياة زوجية مستقرة.





حسين فهمي.. انا مغرم بـ(حنان ترك)!
============================
يعيش الفنان المتألق حسين فهمي قصة حب كبيرة مع الفنانة الدلوعة (حنان ترك) واكد فهمي بأنه مغرم بـ(حنان) الى حد الجنون ولكن للاسف حنان لم تبادله الحب لانها تعشق (هاني سلامة) كانت تلك قصة الفلم السينمائي الرومانسي الكوميدي (ياقلبي اسبقني) والذي يجمع الثلاثة لاول مرة.



عبلة كامل تعتذر عن هذا الحلم!
======================
تم ترشيح الفنانة عبلة كامل للقيام ببطولة المسلسل العربي الجديد (نعتذر عن هذا الحلم) للمخرج رائد لبيب والمؤلف مدحت يوسف، والذي تدور احداثه حول صحفي يتابع حادث اصطدام تتعرض له فتاة تعمل خادمة.

وبعد ادخالها المستشفى تدعي انها ابنة احد الاثرياء واصحاب النفوذ، ومن خلال متابعته للاحداث يكتشف العديد من الحقائق غير المتوقعة.

وعبلة كامل تشارك ايضاً في مسلسلين الاول (اين قلبي) مع يسرا والثاني (اجري.. اجري) مع عبدالمنعم مدبولي.

اثار الحكيم مع البنات
=============
عقد السيناريست نادر خليفة جلسات عمل مع المخرج احمد يحيى لاختيار بقية ابطال المسلسل التلفزيوني الاجتماعي الجديد (البنات) والمرشحة لبطولته الفنانة اثار الحكيم، والعمل يؤكد فكرة أن البنات افضل من الصبيان اذا احسنا تربيتهن.


صبوحه
مشرفة الملتقى الادبي والثقافي
مشرفة الملتقى الادبي والثقافي

انثى الميزان عدد المساهمات: 97
تاريخ التسجيل: 17/08/2010
العمر: 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى